728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    انضم لمتابعي المدونة

    الجمعة، 7 نوفمبر 2014

    نصائح من شاروخان وزوجته لتعيش علاقة حب سعيدة




    (بوليوود- مصطفى حسن- mbc.net) من المعروف أن الممثل الهندي الملقب بكينج بوليوود "شاروخان" وزوجته مصممة الأزياء الشهيرة "جوري خان" جمعتهما قصة حب كبيرة قبل أن يتزوجها منذ عام 1991.

     وإلي وقتنا هذا ينعم الحب بقوة بين الزوجين بسبب اعتمادهم على عدد من العوامل التي تؤدي إلي نجاح هذه العلاقة، ومن أهم هذه العوامل : - التزامهما بالقيم الأسرية والعائلية: قالت جوري على الرغم من أن شاروخان من أغني ممثلي العالم والأكثر نجاحاً من بين نحوم بوليوود، ألا أنة مازال يحافظ على القيم والعادات والتقاليد العائلية، حيث أنه يقضي الكثير من الوقت مع زوجته وأولاده.

    شاروخان وزوجته جوري خان
    صورة شاروخان وزوجته جوري خان

    - توافر عنصر الثقة: من المعروف أن الثقة هي سلاح ذو حدين بين الزوجين إذا توافر هذا العنصر بقوة ستنجح هذه العلاقة، وهذا ما قام به شاروخان وجوري اللذان لا تزال الثقة بينهما كبيرة جداً، برغم الشائعات التي يتعرض لها شاروخان مثل أي نجم عالمي يتعرض إلي عدد من الشائعات من الممكن أن تتسبب له الكثير من المشاكل.

    صورة تجمع الزوجين جوري خان وشاروخان
    صورة تجمع جوري خان وشاروخان 


    - امتلاك عدد من الأصدقاء: من المعروف أن شاروخان وجوري لديهم عدد كبير من الأصدقاء داخل الوسط الفني وخارجة أمثال "كاران جوهر"، المخرجة "فرح خان"، "سوزان خان" الزوجة السابقة للممثل الشهير "هريثيك روشان"، "فرحان أختار"، "ماهيب كابور" وغيرهم الكثير.


    صورة تجمع جوري خان وشاروخان في أحد المناسبات الهندية
    صورة تجمع شاروخان وجوري في احد المناسبات

    -التفاهم والاحترام بينهما: من عوامل نجاح الزواج يجب أن يقوم على أساس التفاهم والاحترام وعكس هذا سيؤدي إلي تدهور العلاقة بين الزوجين، ولكن التفاهم والاحترام بين شاروخان وجوري قوي جداً، ولم تبخل جوري على منزلها وأولادها حيث عملت كثيراً ولكنها رأت أن الأسرة تأتي في المقام الأول لها، وتفرغت لزوجها وأولادها، وكان شاروخان الداعم الأكبر لها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    التعاليق لا تعبر عن وجهة رأي الموقع بل تعبر عن صاحبه

    Item Reviewed: نصائح من شاروخان وزوجته لتعيش علاقة حب سعيدة Rating: 5 Reviewed By: ineɣmisen n Arrif s Tarifit
    Scroll to Top