728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    انضم لمتابعي المدونة

    الجمعة، 19 ديسمبر 2014

    لمن أعجبته فتاة و أحبها بصمت و لم يجد طريقة للبوح لها بمشاعره


    لمن أعجبته فتاة و أحبها بصمت و لم يجد طريقة أو كيفية البوح لها بمشاعره أنصحه بأن يسرع  بالمناسبة   يجب أن أقول أن أول شيئ هو أن تكون لك بعض الجرأة هذا هو الأساس يجب أن لا تحتاج إلى وسيط ليوصل ما بقلبك إلى الهدف الفتاة و ما سوف أكتبه لكم عبارة عن خطة و المراحل التي تمرون بها للوصول إلى قلب الفتاة وهذا مستوحى من تجربتي مع الفتاة التي أحببتها و بالفعل كانت ناجحة و أتمنى أن تنجح معكم أيضا . المرحلة الأولى : تحسسها بأنك تريد أن تقول لها شيئا وهذا بخطوتين و هما :

    1- تنظر إليها دائما و هذا طبعا بابتسامة رقيقة و ليس وجها مكشر سواءا كانت لوحدها أو مع صديقاتها حتى تلفت انتباهها .

    2- تواجد في كل مكان تكون هي فيه حتى تراك و لكن لا تجعلها تحس بأنك تتعقبها بل اجعلها كأنها صدفة

    ملاحظة1 : حتى و إن لم تجد فرص لتراها دائما فهذا ليس بمشكل كبير إلا أن ما ذكرته في هاتين الخطوتين يساعد نوعا ما في جعل الفتاة تألفك فعندما تذهب لتبوح لها بما في قلبك تكون مرتاحة لك نوعا ما . أرجو أن تكونوا قد فهمتم مقصودي .

     ملاحظة2 : هاتين الخطوتين أيضا تساعدانك في معرفة بعض الصفات في تلك الفتاة و كلما أكثرت من رؤيتها و تتبعها تعرف عنها صفات كثيرة قد تعجبك مثل : مؤدبة , متواضعة , محترمة... مما يعطيك الدافع الكبير لكي تفعل المستحيل لكي تكسب قلبها .

     المرحلة الثانية : و هي أهم مرحلة تحتاج شجاعة كبيرة و أرجو أن تمتلكوا تلك الشجاعة للخوض في هذه التجربة . يجب أن :

    - تختار اليوم الذي سوف تذهب لها و تقول لها ما يجول في خاطرك فلنفرض مثلا غدا فيجب عليك في تلك الليلة أن تستعّد نفسيا و هذا ب :

    - تبدأ تتخيل كأنك ذهبت إلى تلك الفتاة و بدأت الحديث معها و البوح لها حتى تدرب نفسك و يستحسن أن تكون مستلقيا في فراشك مع بعض الموسيقى الرومنسية الهادئة .

     ملاحظة : قد يرى البعض أن هذه الفكرة سخيفة إلا أنها تعطيك الثقة في نفسك و امكانية تحقيق ما تصبو إليه .

    * نأتي الأن إلى اليوم الذي سوف تنفذ فيه أهم خطوة و المتمثلة في مصارحتك للفتاة و ماذا يجب أن تفعله و تقوله .

    1- تهتم بمظهرك و تلبس لباس أنيق يعكس شخصيتك و يعطي انطباعا جميلا لدى تلك الفتاة .

    2- تنتظر تلك الفتاة على الطريق الذي تمر به يوميا أو أحيانا و يفضل أن لا يكون مكتظا بالناس .

     3- بينما أنت تنتظرها ذكّر نفسك بالهدف الذي أنت هناك من أجله و يجب أن لا تعود إلى منزلك إلا و قد أخبرتها بمشاعرك حتى و لو قوبلت بالرفض المهم المحاولة .

    4- الأن أنت تراها قادمة إذا ها هي اللحظة كنت تنتظرها بالطبع سوف يكون هناك بعض التوتر لكن تقدم نحوها و عينيك مركزتين عليها و بابتسامة طبيعية قل لها : ممكن دقيقة نتكلم معك ؟ فكل فتاة طبيعية و ليست مخطوبة أو عندها حبيب سوف تقول لك نعم تفضل و تعطيك الفرصة لتتكلم .

    و هنا يأتي الكلام الذي سوف تقوله و هذا الكلام قد قسمته أنا إلى مرحلتين :

     قبل أن أكتب هاتين المرحلتين لدي ملاحظة و هي أنني سوف أكتب بالعربية الفصحى حتى تفهموا كلامي و لكن في حديثكم مع الفتاة طبعا سوف تتكلمون بالدَِرجَة أي بالعامية .

    المرحلة الأولى : نظرتك اتجاهها و المشاعر التي تكنها لها فتبدأ تقول لها مضى كم من يوم و أنا أريد أن أقول لك أمرا لكني لم أجد الفرصة و لكنني اليوم وجدتها و لا أريد أن أضيعها و تبدأ في الدخول في التفاصيل و تقول لها : منذ النظرة الأولى التي رأيتك فيها أعجبتني و دخلت قلبي مباشرة فلقد عرفت فيكي لفتاة المهذبة و المحترمة و الجميلة ... و شعرت بأني أخيرا وجدت الفتاة التي لطالما كنت أبحث عنها ثم تقول لها : ومنذ ذلك اليوم أي منذ اليوم الذي رأيتها فيه و أنا أفكر فيك و صورتك دوما في مخيلتي فكم من مرة حاولت أن أقول لك ما في قلبي لكن لم أستطع و لكن ها أنا اليوم أمامك أقول لك بأني أحبك .

    ملاحظة : يمكنك إضافة بعض التفاصيل في حديثك .

     المرحلة الثانية : ماذا تريد من الفتاة ؟ تقول لها : أريد أن تعطيني فرصة لنتعرف على بعضنا البعض أكثر حتى أثبت لك مدى حبي و صدق نيتي ثم تقول لها : أعرف أنك لا تستطيعين أن تقرري الأن و أنك يجب أن تفكري بروية و يمكن أن تقول لها أيضا حتى تشعرها بالأمان : لست أفرض نفسي عليك هذه حياتك و القرار يعود لك بعد ذلك يمكن أن تعطيها رقم هاتفك و هذا بعد أن تكون قد سجلته على ورقة صغيرة أو carte visite و تقول لها : يمكنك إعطائي ردك بالإتصال بي على هذا الرقم ثم تقول لها شكرا لإعطائي من وقتك و الإنصات لي فأنا جد سعيد لإخبارك ما كان في قلبي .

     خطة بديلة : إذا وصلت إلى الفتاة ثم لم تستطع أن تتكلم و كل الكلام الذي كنت تريد أن تقوله لها تبخر فيمكن أن تكتب في رسالة مشاعرك اتجاه الفتاة و تذهب إليها و تقول لها : إني في كم من يوم أريد أن أقول لك أمرا لكني لم أجد الفرصة فكتبت لك في هذه الرسالة ما في قلبي و أتمنى منك أن تقرئيها .

    ملاحظة أخيرة : أرجو أن تكون نيتكم اتجاه الفتاة صادقة و ليس من أجل التلاعب بها فقط
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    التعاليق لا تعبر عن وجهة رأي الموقع بل تعبر عن صاحبه

    Item Reviewed: لمن أعجبته فتاة و أحبها بصمت و لم يجد طريقة للبوح لها بمشاعره Rating: 5 Reviewed By: ineɣmisen n Arrif s Tarifit
    Scroll to Top