728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    انضم لمتابعي المدونة

    الجمعة، 23 يناير 2015

    ممثلة هندية مشهورة تصاب باكتئاب حاد


    من كان يصدق ان الفاتنة "ديبيكا" قد تعاني من اكتئاب ويأس !! نعم إنها الحقيقة ففي لقاء حصري لـ(Hindustan Times) كشفت "ديبيكا عن مكنون صدرها لأول مرة وكيف تخطت هذه المحنة وفازت بنفسها وحياتها . فهل تعتقد أن السبب في قلق وأكتئاب "ديبيكا " هو الفراغ العاطفي ؟

    تقول "ديبيكا " أنها في أوائل عام 2014 بدأت تشعر بقلق واكتئاب ، ولأنها ظنت أن هذا إجهاد فقد حاولت صرف تركيزها بالتركيز في العمل وإحاطة نفسها بالناس والأصدقاء والذي لم يساعدها سوى قليلا

     وتستطرد "ديبيكا " قائلة أنها كانت تعاني من قلة الاهتمام وهذا أدى لانهيارها بالكامل ومع مرور الوقت حالتها ساءت وكان هذا في ذروة تصوير فيلم (Happy New Year’s)

     وظلت "ديبيكا" تعاني من هذا الاكتئاب طوال فترة تصوير فيلم (Happy New Year’s) وبعد التصوير أخذت "ديبيكا" أجازة لمدة شهرين سافرت فيها إلي أهلها وكانت هذه الأجازة بمثابة استرخاء وعلاج لها .

     وتقول "ديبيكا" إن أولى خطوات العلاج هي مواجهة المرض واكتشفت أن المنازل والسيارات والشهرة لا تساوي شيء مقارنة بالصحة العقلية..

    جدير بالذكر أن "ديبيكا بادكون" تعمل الآن على المبادرة لخلق الوعي حول القلق والاكتئاب، ومساعدة الناس. وكونت فريق يساعدها يعمل معها لوضع خطة سيتم الكشف عنها قريبا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    التعاليق لا تعبر عن وجهة رأي الموقع بل تعبر عن صاحبه

    Item Reviewed: ممثلة هندية مشهورة تصاب باكتئاب حاد Rating: 5 Reviewed By: ineɣmisen n Arrif s Tarifit
    Scroll to Top